شركة كوكاكولا هي من أكبر علامة تجارية في العالم لها وجود
على الشبكات الاجتماعية من حيث عدد من تصل إليهم
وعدد المتفاعلين معه

أفضل وسائل التسويق عبر صنع محتوى فهي كتابة محتوى شيق على الشبكات
الاجتماعية ثم كتابة مقالات على موقع الشركة
ثم النشرات البريدية ثم المدونات ثم إنشاء مقاطع الفيديو. الجدير بالاهتمام أن ثقة
المسوقين في فعالية كتابة تدوينات انخفضت 2%.
أكثر الشبكات الاجتماعية استخداما من قبل المسوقين كانت فيسبوك،
تويتر، يوتيوب، لينكدان، جوجل+، بنترست، انستاجرام،
يقيس المسوقون مدى نجاح التسويق بالمحتوى عبر عدد الزوار القادم، ثم عدد
المشاركات عبر الشبكات الاجتماعية لهذا المحتوى، ثم فترة بقاء الزوار في الموقع بسبب هذا المحتوى، ثم المبيعات المباشرة من خلال هذا
المحتوى
0 التعليقات:
إرسال تعليق